مشاهدة : 2374

اعتقال فتاة مبحوث عنها وطنيا داخل مقهى للشيشة بمراكش

اعتقال فتاة مبحوث عنها وطنيا داخل مقهى للشيشة بمراكش


 

تمكنت مصالح المنطقة الأمنية الأولى بمراكش، من اعتقال فتاة عشرينية مبحوث عنها بموجب مذكرة بحث وطنية، وذلك داخل مقهى للشيشة بحي جليز بالموازاة مع إحدى الحملات التمشيطية ضد المقاهي المشبوهة.

وأكدت مصادر أمنية أن عناصر من الدائرة الأمنية 22 والشرطة القضائية، داهمت مقهى للشيشة في زنقة رحال بن احمد أمس الثلاثاء، في إطار الحملات التي تشهدها مختلف أحياء مراكش ضد مقاهي الشيشة، وأسفرت عن توقيف أزيد من 70 شخصا، لأسباب مختلفة، كان من ضمنهم المعنية بالأمر.

وقد تم اقتياد الموقوفة إلى مقر الدائرة الأمنية ووضعها رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة، إلى حين استكمال التحقيق معها وعرضها أمام القضاء من أجل متابعتها بالتهم المنسوبة إليها.

8 commentaires sur “اعتقال فتاة مبحوث عنها وطنيا داخل مقهى للشيشة بمراكش

  1. 309696 158813These kinds of Search marketing boxes normally realistic, healthy and balanced as a result receive just about every customer service necessary for some product. Link Building Services 120421

  2. 380436 301067Its a shame you dont have a donate button! Id most definitely donate to this outstanding web internet site! I suppose in the meantime ill be pleased with bookmarking and putting your Rss feed to my Google account. I appear forward to fresh updates and will share this blog with my Facebook group: ) 2020

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :