مشاهدة :

مشاهدة : 1762

معرض فني ضخم بمراكش لأعمال المصور الفوتوغرافي العالمي « ريزا »

معرض فني ضخم بمراكش لأعمال المصور الفوتوغرافي العالمي « ريزا »


 

يقدم المعهد الفرنسي لمراكش والفنان الفوتوغرافي « ريزا » في فضاء « دار دينيس ماسون » في مدينة مراكش، معرضا كبيرا للصور الفوتوغرافية حول موضوع « أرضنا الروحانية »، في الفترة من 28 أبريل الجاري إلى 28 أكتوبر 2023.

ويتألف هذا المعرض من حوالي أربعين صورة من أشهر أعمال الفنان الفرنسي ذو الأصول الإيرانية « ريزا »، بعضها بأحجام كبيرة جدا، يحاول من خلالها تقديم بعد روحي للوجود.

ويشار أن المصور « ريزا » هو مؤلف لخمسة وثلاثين كتابا، وحاصل على جوائز عدة مرات طوال حياته المهنية، منها الجائزة العالمية للصورة الصحفية « World Press Photo »، وجائزة Infinity من المركز الدولي للتصوير الفوتوغرافي، وجائزة Lucy، وميدالية الشرف من جامعة « ميسوري » في أمريكا »، ولقب دكتور شرف من الجامعة الأمريكية في باريس.

7 commentaires sur “معرض فني ضخم بمراكش لأعمال المصور الفوتوغرافي العالمي « ريزا »

  1. 199744 69805This really is wonderful content. Youve loaded this with beneficial, informative content material that any reader can realize. I enjoy reading articles that are so quite well-written. 616432

  2. 255332 715122Youre so cool! I dont suppose Ive read anything such as this before. So good to get somebody with some original thoughts on this topic. realy we appreciate you starting this up. this fabulous site are some issues that is required on the internet, somebody with slightly originality. beneficial function for bringing a new challenge on the world wide internet! 447724

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :