مشاهدة : 2,316

لصوص يستغلون الاكتظاظ بجامع الفنا لتنفيذ عمليات سرقة

لصوص يستغلون الاكتظاظ بجامع الفنا لتنفيذ عمليات سرقة


 

كشف مصدر أمني أن حملة التي تم شنها خلال اليوم الثاني من العيد بمجموعة من الأحياء بتراب مقاطعة المدينة والتابعة للمنطقة الأمنية الخامسة، قد قادت لايقاف 24 شخصا متلبسا بالسرقة.

وحسب المصدر المتحدث، فقد قادت الحملة التي شنتها عناصر الدائرة الأمنية الرابعة الى اعتقال 14 شخصا، فيما مكنت حملة الدائرة الأمنية الخامسة من إيقاف عشرة أشخاص، حيث تمت متابعتهم بتهمة السرقة.

ذات المصدر أضاف أن المعتقلين، تم ايقاف بعضهم متلبسين بتنفيذ عمليات سرقة، فيما فئة أخرى تم اعتقالهم بعد وضع كمين أمني محكم عقب تحديد هوياتهم بناء على شكايات الضحايا، جلهم تعرضوا للسرقة بساحة جامع الفنا.

وجاءت هذه الحملة وفق ذات المصدر، من أجل التصدي لظاهرة السرقة التي تجتاح أحياء المدينة العتيقة خاصة ساحة جامع الفنا والأزقة المجاورة لها خلال أيام العيد، التي تعرف توافدا مهما للسياح سواء الاجانب او المغاربة.

 

9 commentaires sur “لصوص يستغلون الاكتظاظ بجامع الفنا لتنفيذ عمليات سرقة

  1. 627612 262775This style is steller! You definitely know how to keep a reader entertained. Between your wit and your videos, I was almost moved to start my own weblog (properly, almostHaHa!) Amazing job. I genuinely enjoyed what you had to say, and far more than that, how you presented it. Too cool! 74945

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :