مشاهدة : 2325

هبة عبوك تخرج عن صمتها حول انفصالها بالنجم المغربي حكيمي

هبة عبوك تخرج عن صمتها حول انفصالها بالنجم المغربي حكيمي


 

خرجت الممثلة الإسبانية ذات الاصول التونسية هبة عبوك، اليوم الاثنين عن صمتها بخصوص علاقتها بالنجم المغربي أشرف حكيمي، حيث أكدت رسميا إنفصالها عنه، مع مؤازرتها لضحايا عمليات الاغتصاب، وذلك في بيان أصدرته عبر حسابها على الانستغرام.

وكشفت هبة عبوك أنها تشعر بأنها مضطرة إلى نشر البيان التوضيحي على الملأ، وذلك للتعبير عن حالتها الذهنية، والتوضيح بخصوص المغالطات التي انتشرت حول علاقتها بأشرف حكيمي، مشيرة أنها في حاجة للتفسير حتى تتمكن من استئناف حياتها الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من التخريب والصدمة، ولحماية أطفالها قبل كل شيء.

وجاء في البيان “لقد اتخذنا أنا وأب أطفالي قرارًا بوضع حد لعلاقتنا كزوجين، قبل وقت طويل من الأحداث التي وقعت فيها مؤخرا، وتم اتخاذ قرار الانفصال والتوقف رسميا عن العيش معًا، وكنا في انتظار إجراءات الطلاق، من كان يتصور ذلك، بالإضافة إلى مواجهة الألم المعتاد الذي يأتي مع الانفصال و تقبّل الحزن الذي يصاحب فشل مشروع عائلي أعطيت فيه من جسدي وروحي، كان علي أن أواجه هذا العار”.

وأضاف البيان “لقد احتجت إلى وقت لأهضم هذه الصدمة، مع العلم أنني في حياتي كنت دائما وسأكون دائمًا إلى جانب الضحايا، لذلك، نظرا لخطورة الاتهام، يمكننا فقط الثقة في عمل العدل”.

واختتمت هبة بيانها الصادر بالقول “أتوسل إليكم أن تحترموا خصوصيتي وخصوصية أطفالي في هذه الظروف الحساسة. شكرًا لجميع الأشخاص الذين أظهروا لي دعمهم وعاطفتهم، احتراماتي”.

22 commentaires sur “هبة عبوك تخرج عن صمتها حول انفصالها بالنجم المغربي حكيمي

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :