مشاهدة : 2094

مراكش تحتضن هذه السنة حفل تتويج أفضل الأبناك في العالم

مراكش تحتضن هذه السنة حفل تتويج أفضل الأبناك في العالم


ستحتضن مدينة مراكش، شهر أكتوبر المقبل، الحفل السنوي الثلاثين لتتويج أفضل الأبناك في العالم لسنة 2023، وذلك على هامش أشغال الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي التي ستستضيفها المدينة الحمراء.

وأعلنت « غلوبال فاينانس » عن جائزتها السنوية الثلاثين لأفضل البنوك في العالم، حيث ستنشر تقريرا كاملا عن الاختيارات في طبعتها لشهر ماي المقبل المطبوعة والرقمية وكذلك عبر الموقع الرمسي على الأنترنت، على أن يتم الإعلان عن المتوجين في 12 فئة رئيسية، الصيف المقبل.

وسيتضمن التقرير، أيضا، اختيارات لأهم المؤسسات المالية الإسلامية والبنوك في العالم حسب المنطقة، بالإضافة إلى ذلك، ستقوم Global Finance بالإعلان عن أفضل البنوك حسب المنطقة في الولايات المتحدة.

وقد تم اختيار الفائزين من أكثر من 150 دولة ومنطقة في إفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ ومنطقة البحر الكاريبي وأمريكا الوسطى وأوروبا الوسطى والشرقية وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية والغربية من أوروبا.

3 commentaires sur “مراكش تحتضن هذه السنة حفل تتويج أفضل الأبناك في العالم

  1. 801513 891536Superb weblog here! Also your website loads up very rapidly! What host are you making use of? Can I get your affiliate link to your host? I wish my web site loaded up as quick as yours lol xrumer 684085

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :