مشاهدة : 2112

فاعلون سياحيون من دول الخليج يستكشفون مؤهلات المغرب من خلال زيارات ولقاءات بمراكش والبيضاء

فاعلون سياحيون من دول الخليج يستكشفون مؤهلات المغرب من خلال زيارات ولقاءات بمراكش والبيضاء


نظمت « نيرفانا حول العالم »، العلامة التجارية الرائدة في مجال الأعمال التجارية بين الشركات التابعة لمجموعةNirvana Holding، مؤخرا، رحلة تعريفية إلى المغرب بالتعاون مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، بهدف الترويج للمملكة كوجهة سياحية في أسواق الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي.

وقد جمع هذا الحدث بين صانعي القرار والمديرين الإداريين لوكالات السفر الرئيسية من الإمارات العربية المتحدة وقطر والمملكة العربية السعودية والكويت والبحرين، الذين أتيحت لهم الفرصة لاستكشاف الوجهة، ومقابلة الفاعلين السياحيين المحليين للتعرف على أفضل عروض السفر المغربية.

وقد كانت الرحلة مليئة بالعديد من الأنشطة التي سمحت للضيوف بتجربة الثقافة والضيافة المغربية، حيث تضمنت زيارات إلى المواقع الشهيرة مثل مسجد الحسن الثاني وسوق الحبوس في الدار البيضاء، فضلا عن حدائق ماجوريل وأسواق المدينة القديمة في مراكش.

بالإضافة إلى ذلك، تم عقد ورشتي عمل في الدار البيضاء ومراكش، من أجل الإطلاع على متطلبات العملاء في السوق المحلية والتواصل مع الفاعلين المحليين، مما سيساعدهم في إنشاء مسارات مخصصة لعملائهم، وكذا التعرف على أحدث اتجاهات السفر واكتساب نظرة على صناعة السفر المحلية وخلق علاقات تجارية جديدة.

5 commentaires sur “فاعلون سياحيون من دول الخليج يستكشفون مؤهلات المغرب من خلال زيارات ولقاءات بمراكش والبيضاء

  1. 30283 857494I like this post a good deal. I will certainly be back. Hope that I will likely be able to read more insightful posts then. Will probably be sharing your understanding with all of my associates! 896551

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :