مشاهدة : 2140

مولودية مراكش يحسم الديربي أمام رجاء بني جرير لصالحه ويحيي آماله في البقاء

مولودية مراكش يحسم الديربي أمام رجاء بني جرير لصالحه ويحيي آماله في البقاء


 

حسم فريق مولودية مراكش ديربي الجهة أمام رجاء ابن جرير لصالحه بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بين الطرفين عشية اليوم السبت، على أرضية ملعب 20 غشت بقشيش، وذلك لحساب الجولة 22 من بطولة القسم الوطني الثاني هواة شطر الجنوب.

ودخل أصحاب الأرض وكلهم عزم على تحقيق الانتصار لإحياء آمالهم في البقاء، فيما على النقيض من ذلك قدم الفريق الرحماني الى المدينة الحمراء من أجل العودة بالنقاط الثلاث والاستمرار في المنافسة على الصعود.

وقد شهد الشوط الاول ندية قوية بين الطرفين مع تخوف من استقبال الهدف، وهو ما تسبب في انهائه بالنتيجة التي بدأ بها، لكن من بداية المشهد الثاني رمى لاعبو الفريق الأخضر بكل ثقلهم بحثا عن افتتاح النتيجة، وهو ما تأتى لهم عن طريق المهاجم الزحاف، ليظل الهدف قائما إلى صافرة النهاية بالرغم من عديد الفرص السانحة التي اتيحت للضيوف، الذين اضطروا لاكمال المباراة منقوصي العدد، بعد طرد العميد مهدي شكيب.

وبهذا الانتصار رفع أبناء محمد تيكيدا، الذي يقود الفريق للمباراة الثانية، بعدما عين بديلا حرمة الله رصيدهم الى 19 نقطة، ليستمروا في المرتبة 14، التي تؤدي الى السقوط، فيما وبالرغم من الهزيمة حافظ ابناء باحماد على الوصافة برصيد 40 نقطة.

2 commentaires sur “مولودية مراكش يحسم الديربي أمام رجاء بني جرير لصالحه ويحيي آماله في البقاء

  1. 53763 296436Hmm is anyone else having difficulties with the images on this blog loading? Im trying to figure out if its a dilemma on my end or if its the weblog. Any responses would be greatly appreciated. 669389

  2. 644628 657580This really is a great topic to talk about. Sometimes I fav stuff like this on Redit. This post probably wont do properly with that crowd. I will probably be positive to submit something else though. 920899

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :