مشاهدة : 2,136

كثرة الدراسات تجر على المنصوري ومجلسها الانتقادات

كثرة الدراسات تجر على المنصوري ومجلسها الانتقادات


 

نشرت رئيسة المجلس الجماعي لمدينة مراكش فاطمة الزهراء المنصوري، عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك، تدوينة حول الاجتماع الذي عقدته أول أمس الاثنين بقصر البلدية مع بعض أطر ومهندسي الجماعة، والذي خصص لتقديم دراسة تهم تجديد حي جليز.

ولم تسلم تدوينة رئيسة المجلس الجماعي من تعليقات المنتقدين لطريقة تدبير المكتب الحالي بقيادة المنصوري للشأن المحلي بالمدينة الحمراء، منذ انتخابه قبل حوالي السنة، حيث وجهت أسهم الانتقاد الى المجلس بالنظر إلى عدم الالتزام بمجموعة من الوعود التي قدمت أثناء الحملة الانتخابية، التي سبقت الاستحقاقات الأخيرة، وكذا التراجع الذي عرفته مدينة النخيل في الفترة الأخيرة على جميع المستويات.

وقد انتقد المعلقون النقطة المتعلقة بكثرة الاجتماعات التي يعقدها المكتب، دون تسجيل أي تحرك من أجل النهوض بالمدينة الحمراء التي تعيش إحدى أسوء فتراتها، حيث اطلقوا على المجلس الحالي عبارة « مكتب الدراسات فقط »، مطالبين بضرورة مراجعة الأوراق بهدف المساهمة في استعادة عافية مراكش.

5 commentaires sur “كثرة الدراسات تجر على المنصوري ومجلسها الانتقادات

  1. 308611 767428The other day, while I was at work, my sister stole my iPad and tested to see if it can survive a 30 foot drop, just so she can be a youtube sensation. My iPad is now broken and she has 83 views. I know this is entirely off topic but I had to share it with someone! 895910

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :