مشاهدة :

مشاهدة : 2962

الإساءة لمراكش متواصلة..صحافي فرنسي وزوجته يتعرضان لعملية نصب من صاحب بزار

الإساءة لمراكش متواصلة..صحافي فرنسي وزوجته يتعرضان لعملية نصب من صاحب بزار


 

 

على ما يبدو أن الوقائع المسيئة للمدينة الحمراء عالميا لم تجد من يحد منها، فبعد بضعة أيام من فضيحة سائق سيارة الأجرة الصغيرة بمطار مراكش المنارة، والتي وصلت للعالمية بفعل أنها متعلقة « بيوتيبورز » معروف عالميا، عاد تاجر بإحدى محلات بيع مواد التجميل بحي القصور بتراب مقاطعة المدينة لتكرار واقعة مشابهة، وذلك بالنصب على سائح فرنسي بمعية زوجته.

 

وحسب المعطيات التي توصل بها موقع « مراكش7″، فقد توجه السائح برفقة زوجته اللذين يشتغلان بإحدى المنابر الإعلامية الفرنسية، إلى المحل التجاري من أجل اقتناء بعد مواد التجميل الطبيعية، حيث قاما باقتناء بعض المواد التي لا تتعدى أسعارها الحقيقية حوالي 300 درهم بمبلغ 4500 درهم، إذ أدى جزء منها نقدا، فيما البقية قام بتأديتها عبر بطاقته البنكية الدولية، وذلك دون أن يفطنوا لعملية النصب إلى حين قدومهم عند أحد أصدقائهما المغربي، الذي اكتشف ذلك بعد الاطلاع على السلعة التي تم اقتناءها، وهو ما أغضب السائحين.

 

وتستدعي الواقعة الأخرى التي تنضاف إلى عديد الوقائع المسيئة للمدينة الحمراء إلى تدخل السلطات المحلية قصد معاقبة صاحب المحل التجاري المتورط بحي القصور، وذلك لجعله عبرة للبقية، مع ضرورة إخضاع هاته المحلات للمراقبة المستمرة من أجل تفادي الوقوع في مثل هاته الممارسات، التي ستدفع السياح إلى عدم العودة مجددا إلى مدينة النخيل.

5 commentaires sur “الإساءة لمراكش متواصلة..صحافي فرنسي وزوجته يتعرضان لعملية نصب من صاحب بزار

  1. 834202 654144Hey, you used to write great, but the last couple of posts have been kinda boring I miss your tremendous writings. Past couple of posts are just a little out of track! come on! 141234

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :