مشاهدة :

مشاهدة : 1901

أعمدة محطمة وخيوط كهربائية متساقطة في جماعة أولاد دليم تشكل تهديدا على المواطنين (صور)

أعمدة محطمة وخيوط كهربائية متساقطة في جماعة أولاد دليم تشكل تهديدا على المواطنين (صور)


يعاني سكان بعض الدواوير بجماعة اولاد دليم التابعة لعمالة مراكش من تدهور وضعية الشبكة الكهربائية، بسبب تساقط مجموعة من الأعمدة الكهربائية، وما يشكله ذلك من مخاطر على حياتهم.

وطالب مواطنون بدوار العبابسة ودوار بوسيف التابعين لجماعة اولاد ادليم، بإنقاذهم من الأخطار المحدقة بهم، لاسيما الأطفال الصغار وكبار السن، الناتجة عن الأسلاك الكهربائية المتساقطة على الأرض والأعمدة المحطمة والمتهالكة، أمام غياب أي تدخل من الجهات المعنية لإعادة الأمور إلى حالتها الطبيعية، بالرغم من الشكايات المتكررة.

وقد أضحت الأسلاك الكهربائية تلامس الأرض بعدما تحطمت الأعمدة الكهرباية ويمكن للمرء أن يتمشى عليها أو يلامسها،  في الوقت الذي لم تتحرك فيه الجهات المنتخبة ولا السلطة المحلية ولا الشركة المكلفة، كما توضح مجموعة من الصور من عين المكان.

10 commentaires sur “أعمدة محطمة وخيوط كهربائية متساقطة في جماعة أولاد دليم تشكل تهديدا على المواطنين (صور)

  1. 2988 912769It is really a cool and helpful piece of information. Im glad which you simply shared this valuable information with us. Please stay us informed like this. Thank you for sharing. 358334

  2. 849156 725948I was wondering if you ever considered changing the page layout of your site? Its very well written; I love what youve got to say. But maybe you could a little more in the way of content so people could connect with it better. Youve got an awful lot of text for only having one or two images. Maybe you could space it out better? 434468

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :