مشاهدة :

مشاهدة : 1877

الصراع بين رئيس مجلس مقاطعة جليز ونائبيه يدفعهما إلى توجيه شكاية ضد مسجد حديث التشييد

الصراع بين رئيس مجلس مقاطعة جليز ونائبيه يدفعهما إلى توجيه شكاية ضد مسجد حديث التشييد


 

 

 

وجه كل من النائبين الأول والسادس لرئيس مجلس مقاطعة جليز صباح اليوم الثلاثاء مراسلة إلى رئيسة المجلس الجماعي، مطالبين إياها بإجراء بحث في إقامة بناية عشوائية بملعب الحي المحمدي الداوديات.

 

وحسب ما تضمنته المراسلة، فقد كشف كل من النائب الأول سعيد أيت المحجوب والنائب السادس محمد بويدو، أن رئيس مجلس مقاطعة جليز قام بتشييد بناية عشوائية على مستوى ملعب الحي المحمدي، معتبرين أن العملية تمت خارج إطار التفويض الممنوح للنائب المفوض له حينها من الرئيس.

 

وأضاف المشتكيان في مراسلتهما أن عملية البناء تمت عن طريق جمع المساعدات المالية من المحسنين، كما أقر بذلك رئيس المقاطعة في لقاء رسمي أمام أعضاء لجنة الثقافية بتاريخ 23 من شهر يونيو 2022.

 

وطالب النائبان من رئيسة المجلس الجماع بإجراء بحث في الموضوع، واتخاذ الإجراءات اللازمة فيه، وذلك طبقا للمادة 231 من القانون التنظيم 10.113 التي تنص على أن مجلس المقاطعة يمارس صلاحياته لحساب مجلس الجماعة وتحت مسؤوليته ومراقبته.

 

وقد ربطنا الاتصال برئيس مجلس مقاطعة جليز عمر السالكي، لأخذ رأيه في الموضوع، لكن هاتفه ظل يرن دون إجابة، كما قمنا ببعث رسالة نصية، وذلك في انتظار التوصل بإجابته.

 

وعلاقة بالموضوع، فقد توصل موقع « مراكش7 » بنسخة من مراسلة وجهتها الفعاليات الجمعوية النشيطة بالحي المحمدي الشمالي إلى والي الجهة، حيث أبدت من خلالها تأييدها للبادرة التي قام بها رئيس مجلس مقاطعة جليز، بخصوص تشييده لبناية تم استغلالها كمسجد داخل المركب الرياضي للحي المحمدي.

 

5 commentaires sur “الصراع بين رئيس مجلس مقاطعة جليز ونائبيه يدفعهما إلى توجيه شكاية ضد مسجد حديث التشييد

  1. 946378 519233I agree with most of your points, but a couple of need to be discussed further, I will hold a small talk with my partners and possibly I will look for you some suggestion soon. 55731

  2. 273554 129106hello admin, your website pages pattern is simple and clean and i like it. Your articles are remarkable. Remember to keep up the very good work. Greets.. 281505

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :