مشاهدة :

مشاهدة : 1374

كم تبلغ كمية انبعاثات الكربون خلال رحلة جوية بين مراكش ولندن ذهابا وإيابا؟

كم تبلغ كمية انبعاثات الكربون خلال رحلة جوية بين مراكش ولندن ذهابا وإيابا؟


 

كشفت صحيفة « Independent » البريطانية أن كمية انبعاثات الكربون لرحلة ذهاب وإياب بين لندن ومراكش، على مسافة 2339 كيلومترا، تبلغ حوالي 372.37 كيلوغرام من غاز ثاني أكسيد الكربون لكل شخص.

واعتمدت الصحيفة لحساب هذه الكمية على أداة رقمية جديدة لقياس انبعاثات الكربون على متن الرحلات الجوية، قامت بإطلاقها مؤخرا شركة الطيران البريطانية، بهدف تمكين المسافرين من قياس انبعاثات الكربون في رحلاتهم، وحساب « تكلفة » أكثر دقة لشراء الكمية التي يحتاجونها من وقود الطيران المستدام بقدر ما يرغبون في تعويض الضرر.

وقد أدى تحديد تعويض نسبة 100 بالمائة من الانبعاثات، إلى دفع 71.54 جنيها إسترلينيا لوقود الطيران المستدام، في حين أن معظم الأشخاص يعوضون 10 بالمائة فقط من انبعاثات الرحلة، أي بتكلفة 11.96 جنيها إسترلينيا.

ووفقا للخطوط الجوية البريطانية فإن وقود الطيران المستدام هو بديل لوقود الطائرات التقليدي القائم على الوقود الأحفوري الذي لديه انبعاثات الكربون في دورة حياة أقل بكثير.

4 commentaires sur “كم تبلغ كمية انبعاثات الكربون خلال رحلة جوية بين مراكش ولندن ذهابا وإيابا؟

  1. 836913 672182Trop excitant de mater des femmes lesbiennes en train de se doigter la chatte pour se faire jouir. En plus sur cette bonne petite vid o porno hard de lesb X les deux jeunes lesbienne sont trop excitantes et super sexy. Des pures beaut de la nature avec des courbes parfaites, les filles c est quand v 238179

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :