مشاهدة :

مشاهدة : 1404

نائب العمدة يبرر فشل المجلس الجماعي في محاربة الكلاب الضالة 

نائب العمدة يبرر فشل المجلس الجماعي في محاربة الكلاب الضالة 


 

 

عوض الكشف عن الخطة التي نهجها المجلس الجماعي لمراكش لمحاربة ظاهرة الكلاب الضالة، التي أرهقت ساكنة المدينة، اختبأ النائب الأول للعمدة محمد الادريسي خلال معرض جوابه عن نقطة نظام على هامش دورة شهر اكتوبر التي تعقد في هاته الأثناء وراء مجموعة من المبررات.

 

وقال محمد الادريسي في معرض جوابه حول الظاهرة، أن الكلاب الضالة تتواجد بأعداد كبيرة في جل مدن المملكة، حيث فاق عددها 2 مليون رأس، مشيرا أن انتشارها بالمدينة الحمراء يعتبر عاديا.

 

وقد أثار تصريح النائب الأول للعمدة استياء الفعاليات الجمعية وكذا السياسية المتواجدة بقاعة الاجتماعات بشارع محمد السادس التي تحتضن الدورة، متسائلة عن الجدوى من مثل هاته التصريحات، التي تنم عن ضعف المجلس الحالي وعدم قدرته على الحد من الظاهرة حسب ما جاء على لسان بعض الحاضرين.

 

وتشكل ظاهرة الكلاب الضالة خطرا كبيرا على المراكشيين وكذا محط ازعاج لهم، حيث تكاترث بشوارع وأزقة المدينة الحمراء منذ رفع الحجر الصحي، وهو ما تسبب في عدة حوادث إصابة وكذا وفيات، دون أن يستطيع المجلس الحالي الحد منها.

7 commentaires sur “نائب العمدة يبرر فشل المجلس الجماعي في محاربة الكلاب الضالة 

  1. 496368 785532The Twitter application page will open. This is very good if youve got a couple of thousand followers, but as you get more and a lot more the usefulness of this tool is downgraded. 98336

  2. 110913 851876Dude.. My group is not considerably into searching at, but somehow I acquired to read several articles on your weblog. Its amazing how interesting its for me to pay a visit to you fairly often. 849494

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :