مشاهدة :

مشاهدة : 2129

عاجل : الوالي لحلو يعقد اجتماعا مغلقا مع مسؤولي الكوكب والمدرب ويؤشر لعودة الفريق إلى الحارثي

عاجل : الوالي لحلو يعقد اجتماعا مغلقا مع مسؤولي الكوكب والمدرب ويؤشر لعودة الفريق إلى الحارثي


 

أفاد مصدر مطلع لموقع « مراكش7 » أن والي الجهة كريم قسي لحلو، قد عقد قبل قليل من مساء اليوم الاثنين اجتماعا مع مكونات نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، وذلك عقب البلاغ الصادر صباح اليوم عن بعض منخرطي الفريق.

 

وعرف الاجتماع الذي ترأسه الوالي، حضور كل من رئيس الجهة سمير كودار وعبد الرحمان الوفا رئيس مجلس جماعة القصبة المشور، وبعض أعضاء اللجنة المؤقتة، ويتعلق الأمر بكل من يوسف ضهير وفؤاد الورزازي وطارق برادة الذي أنيطت له مهمة الاشراف على الأمور المالية للجنة، حيث توصل بالمساهمات المالية من بعض المساهمين خلال الاجتماع الذي عقد يوم الجمعة الماضي، كما حضر كذلك مدرب الفريق رضوان الحيمر.

 

وقد خلص اللقاء إلى تأكيد دعم والي الجهة للجنة المنبثقة عن الاجتماع المنعقد يوم الجمعة الماضي، والتي يرأسها إدريس حنيفة، كما دعا كل الحاضرين للمساهمة كل من موقعه في تدبير الامور التسييرية للنادي، مع وضع الخلافات جانبا والاعداد بالشكل الجيد للموسم الكروي القادم.

 

وجرى كذلك الاتفاق على فتح باب الانخراط وكذا تجديده خلال الأسبوع القادم، والتهييء للجمع العام الانتخابي، الذي يرجح عقده في غضون الأيام القليلة القادمة، كما قام والي الجهة بالتأشير للفريق من أجل خوض بعض الحصص التدريبية على أرضية ملعب الحارثي، الذي ظلت أبوابه مغلقة لفترة طويلة.

6 commentaires sur “عاجل : الوالي لحلو يعقد اجتماعا مغلقا مع مسؤولي الكوكب والمدرب ويؤشر لعودة الفريق إلى الحارثي

  1. 373836 494044Hello, Neat post. There is an issue along along with your website in internet explorer, could test thisK IE nonetheless is the marketplace leader and a huge portion of other folks will miss your magnificent writing because of this dilemma. 111042

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :