مشاهدة :

مشاهدة : 1160

تتويج أجاكس مراكش باللقب الأول للبطولة الوطنية للفوتصال

تتويج أجاكس مراكش باللقب الأول للبطولة الوطنية للفوتصال


 

تمكن شبان فريق أجاكس مراكش لكرة القدم داخل القاعة من التتويج بالنسخة الأولى من البطولة الوطنية لفئة أقل من 19 سنة، والتي أقيمت أطوارها على مدى ثلاثة أيام بالقاعة المغطاة لمركب محمد السادس بالرباط.

 

وجاء تتويج ابناء أنس بيبة باللقب بعد انتصارهم بثلاثية مقابل هدفين على حساب شبان فريق صقر أكادير، في المباراة التي جرت أمس الأحد على أرضية القاعة المغطاة لمركب محمد السادس، والتي عرفت ندية قوية بين الطرفين، قبل أن يحسمها ممثل مدينة مراكش.

 

وعرفت مواجهة نهائي بطولة الشبان في نسخته الأولى بعد احداث بطولات الفئات العمرية حضور الناخب الوطني والمشرف العام على الإدارة التقنية هشام الدكيك، والذي أعجب بمؤهلات مجموعة من العناصر المنتمية للفريق المراكشي، حيث من المرتقب أن يتم توجيه الدعوة إليها خلال المعسكر الإعدادي القادم.

 

291 commentaires sur “تتويج أجاكس مراكش باللقب الأول للبطولة الوطنية للفوتصال

  1. 438986 819616Excellent day! This post could not be written any greater! Reading this post reminds me of my previous room mate! He always kept chatting about this. I will forward this write-up to him. Fairly certain he will have a great read. Thanks for sharing! 523006

  2. 339362 151969You made some decent points there. I looked on the internet for that difficulty and located most people will go in addition to with the internet website. 682909

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :