مشاهدة :

مشاهدة : 1644

انشغالات كودار والمنصوري تؤجل الاجتماع المصيري لنادي الكوكب المراكشي 

انشغالات كودار والمنصوري تؤجل الاجتماع المصيري لنادي الكوكب المراكشي 


 

أفاد مصدر مطلع لموقع « مراكش7 » أن الاجتماع الحاسم في مصير نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، والذي كان مبرمجا عقده أمس الاثنين، قد تم تأجيله إلى وقت لاحق لم يحدد بعد، وذلك راجع لانشغالات كل من رئيس الجهة سمير كودار وعمدة المدينة فاطمة الزهراء المنصوري.

 

ووفق ذات المصدر فقد اعتذر الرئيسين عن حضور اجتماع أمس لتواجدها بالعاصمة الرباط بعد انقضاء اجازتهما أمس الاثنين، فيما من المنتظر تحديد تاريخ جديد لعقده اما حضوريا أو عبر تقنية الفيديو في غضون الساعات القليلة القادمة.

 

وكان رئيسي الجهة والمجلس الجماعي قد حددا يوم أمس الاثنين موعدا لعقد اجتماع مع بعض المسؤولين السابقين بنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، حيث تم إسناد مهمة التواصل ولم شمل مكونات الفريق إلى الرئيس السابق للمكتب المديري، وذلك بغية ايجاد حل لمشاكل النادي، في مقدمتها ايجاد مكتب مسير قادر على قيادته نحو العودة السريعة إلى القسم الاحترافي.

 

ويشار أن فارس النخيل يعيش فراغا تسييريا غير مسبوق بعد استقالة المكتب المسير السابق، وغياب أي مرشح لخلافة الرئيس المستقيل، وهو ما دفع جماهيره ممثلة بفصيل كريزي بويز إلى تنظيم مسيرة احتجاجية مطلع شهر غشت الجاري، انطلقت من أمام مقر المجلس الجماعي واتجهت نحو ولاية الجهة، وذلك للمطالبة بتدخل الجهات المسؤولة على خط مشكل الممثل الأول للمدينة، لكن ولحدود اليوم الثلاثاء اقتصرت التدخلات عند التواصل على الهاتف بحكم تواجد الوالي والعمدة في إجازة استكملت أمس الاثنين، وهو ما يتطلب تدخلت مستعجلا، كون الفريق مقبل بعد حوالي الشهر على بداية الموسم الكروي، الذي سينطلق يوم 24 من شهر شتنبر القادم.

3 commentaires sur “انشغالات كودار والمنصوري تؤجل الاجتماع المصيري لنادي الكوكب المراكشي 

  1. 626383 864182This style is spectacular! You clearly know how to maintain a reader amused. Between your wit and your videos, I was almost moved to start my own weblog (well, almostHaHa!) Amazing job. I genuinely enjoyed what you had to say, and more than that, how you presented it. Too cool! 334473

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :