مشاهدة :

مشاهدة : 1224

وزارة الصيد البحري تمكن المسفيويين من جمع وتسويق الصدفيات

وزارة الصيد البحري تمكن المسفيويين من جمع وتسويق الصدفيات


أعلنت وزارة الصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، أول أمس الأربعاء، رفع المنع عن جمع وتسويق الصدفيات، بكل من مدينتي الجديدة وأسفي.

وذكر بلاغ صادر عن وزارة الصيد البحري أن رفع المنع، يهم المنطقتين المصنفتين لتربية الصدفيات بـ”سيدي داود” التابع لمدينة الجديدة، و”كاب بدوزة” التابع لمدينة أسفي.

وأشار البلاغ ذاته، إلى أن هذا القرار تم اتخاذه بناء على نتائج التحليلات التي أنجزها المعهد الوطني للبحث في الصيد البحري، على مستوى المنطقتين، والتي أبانت عن استقرار الوسط البحري، وتطهير كامل للصدفيات بهما.

وأوصت الوزارة المستهلكين لهذا النوع من المنتوجات البحرية، بالتزود بالمعبأة منها، والحاملة للملصقات الصحية، التي يتم تسويقها بنقط البيع المرخصة.

وأشارت إلى أن الصدفيات التي تباع بالأماكن غير المرخص لها، لا تتوفر على أي ضمانات صحية، الأمر الذي يشكل خطرا على الصحة العمومية للمواطنين.

3 commentaires sur “وزارة الصيد البحري تمكن المسفيويين من جمع وتسويق الصدفيات

  1. 923690 419169The subsequent time I read a weblog, I hope that it doesnt disappoint me as a whole lot as this one. I mean, I know it was my option to read, but I truly thought youd have something attention-grabbing to say. All I hear is actually a bunch of whining about something which you possibly can repair really should you werent too busy on the lookout for attention. 923867

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :