مشاهدة : 2,126

منتخب توغو في مراكش استعدادا لمباراته أمام الرأس الأخضر

منتخب توغو في مراكش استعدادا لمباراته أمام الرأس الأخضر


 

يستعد منتخب التوغو لخوض مباراته الثانية برسم المجموعة الثانية في التصفيات الافريقية المؤهلة لكان كوت ديفوار 2023، والتي ستجمعه بمنتخب الرأس الأخضر يوم غد الثلاثاء على أرضية الملعب الكبير لمراكش.

وحلت بعثة المنتخب التوغولي، الضيف في هذه المواجهة، بالمدينة الحمراء أول أمس السبت قادمة من مطار محمد الخامس في الدار البيضاء حيث حطت الطائرة، وقد اختارت المكوث في فندق رياض النخيل.

من جانبه يتواجد منتخب الرأس الأخضر في مراكش منذ أزيد من أسبوع، حيث واجه على نفس الملعب منتخب بوركينا فاسو لحساب الجولة الأولى من التصفيات والتي انهزم فيها بهدفين لصفر.

ويتصدر المنتخب البوركينابي المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، فيما يحتل منتخب التوغو الصف الثاني مناصفة مع اسواتيني عقب تعادلهما في الجولة الأولى، ويتذيل الرأس الأخضر الترتيب بصفر نقطة.

6 commentaires sur “منتخب توغو في مراكش استعدادا لمباراته أمام الرأس الأخضر

  1. 455206 976664I havent checked in here for some time because I thought it was getting boring, but the last few posts are truly excellent quality so I guess Ill add you back to my every day bloglist. You deserve it my friend. insurance guides 699852

  2. 649094 991837Basically received my 1st cavity. Rather devastating. I would like a super smile. Looking a great deal much more choices. Numerous thanks for the write-up 137629

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :