مشاهدة : 2,085

هذه هي حصيلة الوفيات بكورونا في اٍقليم الحوز

هذه هي حصيلة الوفيات بكورونا في اٍقليم الحوز


 

أكدت السلطات الصحية لمراكش7، أنه تم تسجيل منذ انتشار فيروس كورونا المستجد « كوفيد-19، » في مارس 2020، وفاة حوالي 43 حالة مصابة بالوباء.

وحرصت السلطات الصحية طيلة هذه الفترة التي عرفت انتشار الفيروس التاجي، على تفادي وفيات المصابين، وذلك بتوفير أو تجهيز  مؤسسة خاصة لايواء الحالات المؤكدة، بالاضافة الى تخصيص جناح خاص داخل مستشفى محمد السادس يعتني بالحالات الحرجة.

والى ذلك، فقد بلغت نسبة الاماتة على مستوى لاقليم 3.13 بالمائة، وهو الرقم الذي اعتبرته ذات المصادر مستقرا بفضل جهود الأطر الطبية والتمريضية والادارية، والرامية الى حفظ حياة المصابين نتيجة التدخلات الطبية السريعة.

كما أن مؤشر الحالة الوبائية عرف تحسنا ملحوظا واستقرارا كبيرا في تسجيل عدد الاصابات الجديدة المؤكدة، اٍذ تبدل السلطات الصحية مجهودات جبارة للرفع من مستوى يقظتها لمحاصرة الوباء.

وتهيب السلطات الصحية بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

4 commentaires sur “هذه هي حصيلة الوفيات بكورونا في اٍقليم الحوز

  1. 684552 350406As I web-site possessor I believe the content matter here is rattling great , appreciate it for your hard work. You should keep it up forever! Best of luck. 738278

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :