تمديد سريان حالة الطوارئ الصحية بالمغرب إلى غاية 10 من شهر نونبر


مشاهدة : 418

تمديد سريان حالة الطوارئ الصحية بالمغرب إلى غاية 10 من شهر نونبر

صادقت الحكومة، اليوم الخميس، على تمديد سريان حالة الطوارئ الصحية، إلى غاية 10 من شهر نونبر المقبل.

وأكدت الحكومة في بلاغ لها، أن مشروع هذا المرسوم، الذي قدمه الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية، يهدف إلى تمديد مدة سريان مفعول حالة الطوارئ الصحية بسائر أرجاء التراب الوطني من يوم السبت 10 أكتوبر في الساعة السادسة مساء إلى غاية يوم الثلاثاء 10 نونبر 2020 في الساعة السادسة مساء.

ويأتي ذلك حسب الحكومة، حرصا من السلطات العمومية على استمرار ضمان فعالية ونجاعة هذه الإجراءات والتدابير المتخذة للتصدي لانتشار جائحة “كوفيد 19.

وتقول الحكومة إنه وبالنظر لما تقتضيه الظرفية من ضرورة الحرص على تناسب الإجراءات والتدابير المتخذة مع تطور الحالة الوبائية بمختلف جهات وأقاليم المملكة، فقد أجازت مقتضيات مشروع هذا المرسوم للسلطة الحكومية المكلفة بالداخلية اتخاد كافة التدابير المناسبة على الصعيد الوطني بما يتلاءم وهذه المعطيات، بالإضافة إلى تخويل ولاة الجهات وعمال العمالات والأقاليم صلاحية اتخاد جميع التدابير التنفيذية التي يستلزمها حفظ النظام العام الصحي على مستوى عمالة أو إقليم أو جماعة أو أكثر.

7 commentaires sur “تمديد سريان حالة الطوارئ الصحية بالمغرب إلى غاية 10 من شهر نونبر

  1. 419018 485655Hi there, i just thought i would publish and now let you know your web sites style is really smudged within the K-Melon browser. Anyhow sustain within the extremely excellent function. 916648

  2. 536214 440708Youre so cool! I dont suppose Ive read anything like this before. So nice to search out any individual with some original thoughts on this topic. realy thank you for starting this up. this internet site is one thing thats wanted on the web, somebody with a bit of originality. helpful job for bringing something new to the internet! 6023

  3. Hi there! I know this is sort of off-topic however I needed to ask.
    Does managing a well-established blog like yours require a large amount of work?
    I’m completely new to operating a blog but I do write in my
    journal every day. I’d like to start a blog so I can easily share my experience and views online.
    Please let me know if you have any kind of recommendations or tips for brand new
    aspiring blog owners. Thankyou!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :