تعادل بأزمور يؤجل الصعود للاتفاق المراكشي


مشاهدة : 326

تعادل بأزمور يؤجل الصعود للاتفاق المراكشي

 

 

تأجل صعود فريق الاتفاق المراكشي لكرة القدم لبطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب إلى الجولة الأخيرة من بطة القسم الثاني هواة، بعدما فشل الفريق في العودة بالنقاط الثلاث من مدينة أزمور، بعد التعادل مع فريقها المحلي عصر اليوم الأربعاء بهدف لمثله.

 

ولَم يقدم لاعبو فريق الاتفاق المراكشي الآداء المنتظر في المباراة، حيث كان أصحاب الأرض المعنيين بحسابات النزول الأفضل في أطوار المباراة، وهو ما تم تزكيته بهدف التقدم، والذي ظل قائما حتى الوقت بذل الضائع للمباراة، حينما سجل المهاجم التمسماني هدف قاتل منح به نقطة لفريقه.

 

التعادل جعل رصيد الاتفاق المراكشي 58 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه أمل تزنيت، الذي انتصر هو الآخر ليتأجل الحسم إلى الجولة الأخيرة، التي سيستقبل فيها أبناء سعيد الشرع ضيفهم قصبة تاملالت، بحكم أن النسبة الخاصة في صالح الفريق المطارد.

Un commentaire sur “تعادل بأزمور يؤجل الصعود للاتفاق المراكشي

  1. 731960 679037Aw, this was a extremely good post. In thought I wish to put in writing like this moreover – taking time and precise effort to make an superb article but what can I say I procrastinate alot and under no circumstances appear to get something done. 896748

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :