توقيف مواطن فرنسي من أصول جزائرية بمراكش لتورطه في ترويج المخدرات

توقيف مواطن فرنسي من أصول جزائرية بمراكش لتورطه في ترويج المخدرات

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الاثنين ، من توقيف مواطن فرنسي من أصول جزائرية، يشكل موضوع أمر دولي بإلقاء القبض صادر في حقه من طرف السلطات القضائية الفرنسية، وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في الترويج الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عملية تنقيط المواطن الأجنبي الموقوف بقاعدة بيانات المنظمة الدولية للشرطة الجنائية “أنتربول”، أوضحت أنه مبحوث عنه على الصعيد الدولي بموجب نشرة حمراء بطلب من السلطات القضائية الفرنسية، وذلك للاشتباه في تورطه في المشاركة في عمليات دولية للاتجار في المخدرات.

وأضاف المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة مسطرة التسليم، وذلك بالموازاة مع إشعار السلطات الفرنسية بهذا التوقيف، وذلك قصد إرسال ملف التسليم.

وأشار البلاغ إلى أن توقيف المشتبه به يأتي في سياق علاقات التعاون الأمني الدولي، وكذا في إطار الجهود التي تبذلها المصالح الأمنية المغربية لملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم على الصعيد الدولي في قضايا الجريمة العابرة للحدود الوطنية.

4 commentaires sur “توقيف مواطن فرنسي من أصول جزائرية بمراكش لتورطه في ترويج المخدرات

  1. 901978 834207Do you mind if I quote a couple of your posts as long as I offer credit and sources back to your website? My blog is within the exact same location of interest as yours and my visitors would truly benefit from some with the info you supply here. Please let me know if this ok with you. Thanks! 430102

  2. 454056 850847I enjoyed reading your pleasant internet site. I see you offer priceless information. stumbled into this website by chance but Im confident glad I clicked on that link. You definitely answered all of the questions Ive been dying to answer for some time now. Will definitely come back for a lot more of this. 530507

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :