اقليم الحوز..المطالبة بتمديد توقيت اٍغلاق المقاهي والمطاعم بعد تحسن الحالة الوبائية


مشاهدة : 281

اقليم الحوز..المطالبة بتمديد توقيت اٍغلاق المقاهي والمطاعم بعد تحسن الحالة الوبائية

طالب أرباب المقاهي والمطاعم بمختلف مناطق اقليم الحوز، من السلطات الاقليمية، بضرورة تمديد توقيت إغلاق المقاهي والمطاعم، باعتماد  الساعة 11 ليلا توقيتا جديدا لإغلاق المقاهي، في حين تمديد توقيت إغلاق المطاعم الى غاية الساعة 12 ليلا.

وجاء مطلب هذه الفئة، بعد تحسن مؤشرات الحالة الوبائية على مستوى الاقليم، بفضل جهود مختلف سلطات الاقليم، والتي مكنت من السيطرة على تطور انتشار الفيروس التاجي والتصدي له.

يشار الى أن ال24 ساعة لأخيرة بالاقليم، سجلت صفر حالة، وهو ما يعني أن سلطات الاقليم، تعمل جاهدة بتنسيق مع مختلف باقي مكونات المصالح الخارجية الوصية على التصدي للوباء، ما يفسره تسجيل اصابات محدودة، في حين ارتفاع حالات الشفاء.

6 commentaires sur “اقليم الحوز..المطالبة بتمديد توقيت اٍغلاق المقاهي والمطاعم بعد تحسن الحالة الوبائية

  1. 416088 998712An interesting discussion is price comment. I think which you must write extra on this topic, it might not be a taboo topic but usually individuals are not enough to speak on such topics. Towards the next. Cheers 896870

  2. 207757 480523Our own chaga mushroom comes with a schokohutige, consistent, charcoal-like arrival, a entire lot of dissimilar towards the style of the standard mushroom. Chaga Tincture 221632

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :