اعتقال شاب متهم باغتصاب مسنة وأخريات تحت التهديد بأسفي


مشاهدة : 299

اعتقال شاب متهم باغتصاب مسنة وأخريات تحت التهديد بأسفي

 

تمكن رجال الدرك الملكي بأسفي، اليوم الاثنين 05 أكتوبر الجاري، من إلقاء القبض على شاب يشتبه في كونه قد تسلل إلى منزل مسنة من أجل اغتصابها بشكل وحشي.
وحسب مصادر موقعنا، فإن الأمر يتعلق بالملقب بالمهدي، الذي سبق وأن قضى عدة عقوبات حبسية بسبب جرائم اغتصاب ارتكبها في حق العديد من النساء تحت التهديد بالسلاح الابيض.
وجاء إيقاف المعني بالأمر، على خلفية توصل رجال الدرك الملكي بمعطيات تفيد أن المعني بالأمر المبحوث عنه بمقتضى عدة مذكرات بحث، يقضي وقته كل مساء في استهلاك الكحول بخلاء بجماعة اصعادلا، مما مكن رجال الدرك الملكي من الوصول إليه وإيقافه إلى حين تقديمه إلى النيابة العامة المختصة في حالة إعتقال.

5 commentaires sur “اعتقال شاب متهم باغتصاب مسنة وأخريات تحت التهديد بأسفي

  1. 926835 351936Beging with the entire wales well before just about any planking. Our own wales can easily compilation of calculated forums those thickness analysts could be the related to some of the shell planking along with far more significant damage so that they project after dark planking. planking 980474

  2. 467850 988107Hi. Cool post. Theres a difficulty with the website in chrome, and you might want to check this The browser could be the marketplace chief and a big component of other folks will miss your exceptional writing due to this difficulty. I like your Post and I am recommend it for a Website Award. 832420

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :