لجنة تقف على هدم بناية عشوائية تضم 12 دكانا بجماعة امكدال


مشاهدة : 362

لجنة تقف على هدم بناية عشوائية تضم 12 دكانا بجماعة امكدال

علمت الجريدة من مصادر مسؤولة، أن لجنة إقليمية بعمالة اٍقليم الجوز، ستحل قريبا بجماعة امكدال، قصد الوقوف على هدم بناية صدر حكم نهائي بهدمها، وما زالت منتصبة على الطريق الوطنية رقم 7 الرابطة بين الحوز و تارودانت.

وتعلق الأمر ببناية تضم 12 دكانا، تم بناؤها بدون رخصة في تجاوز كامل لمقتضيات التعمير و البناء، وتم فيها أيضا الترامي على الملك العام الطرقي بدوار "تنسكت" بجماعة إمكدال.

وكانت السلطات المحلية بقيادة ويركان، قد حررت بشأن هذه البناية محضرا تضمن جميع هذه المخالفات، وأحالته على انظار العدالة التي قضت في حكم نهائي بهدم البناية.

وقضت الغرفة الإستئنافية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، حسب نسخة الحكم المتوصل به، "باٍدانة المتهم  والحكم عليه بغرامة نافذة قدرها 4 الاف درهم، مع تحميله الصائر وتحديد مدة الاجبار في الأدنى والهدم على نفقته لما بناه بدون ترخيص."

4 commentaires sur “لجنة تقف على هدم بناية عشوائية تضم 12 دكانا بجماعة امكدال

  1. 998923 116770Excellent post. I was checking constantly this weblog and Im impressed! Extremely useful info specially the last part I care for such details significantly. I was seeking this certain info for a long time. Thank you and best of luck. 947609

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :