الوالي لحلو يتفقد أشغال المشروع السكني الذي دشنه الملك بالمحاميد سنة 2016


مشاهدة : 288

الوالي لحلو يتفقد أشغال المشروع السكني الذي دشنه الملك بالمحاميد سنة 2016

 

 

في إطار تتبع سير الأوراش والمشاريع الكبرى التي لا زالت في طور الانجاز، قام ظهيرة يومه السبت، كريم قسي لحلو والي جهة مراكش آسفي وعامل عمالة مراكش، بجولات تفقدية لمجموعة من الأوراش على مستوى عمالة مراكش.
ومن بين تلك الأوراش التي تفقدها اليوم الوالي لحلو، مشروع الكومي بمنطقة المحاميد الذي تشرف عليه مؤسسة العمران بمدينة مراكش.
وكانت الزيارة مناسبة أصدر خلالها الوالي ملاحظاته بخصوص هذا المشروع، مطالبا المسؤولين عليه بتسريع انجاز الورش وإعداد التقارير المتعلقة به.
وكان من المفترض أن تنتهي أشغال هذا الورش هذه السنة، حيث تم تدشينه من طرف جلالة الملك سنة 2016، من أجل إعادة إيواء 1199 أسرة من قاطني دور الصفيح.
وتهم عملية "الكومي"، القيام في أجل 48 شهرا بتهيئة 1675 قطعة أرضية، تشمل 1199 بقعة لإعادة إيواء سكان دور الصفيح، و 450 بقعة للاندماج الاجتماعي، و26 بقعة مخصصة لإنجاز التجهيزات العمومية والخاصة، فضلا عن مساحات خضراء.

5 commentaires sur “الوالي لحلو يتفقد أشغال المشروع السكني الذي دشنه الملك بالمحاميد سنة 2016

  1. 89938 551823Spot on with this write-up, I genuinely assume this web site needs significantly a lot more consideration. Ill probably be once a lot more to read far far more, thanks for that information. 536657

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :