مشاهدة : 1154

انطلاق الموسم الجامعي الجديد ببني ملال الاسبوع المقبل

انطلاق الموسم الجامعي الجديد ببني ملال الاسبوع المقبل


 

 أعلنت جامعة السلطان مولاي سليمان في بني ملال، لعموم جميع الطلبة، والطالبات في المؤسسات الجامعية، التابعة لها أن تاريخ بداية الدراسة بالنسبة إلى جميع المسالك، والتكوينات برسم الموسم الجامعي 2020-2021، ستنطلق فعليا، يوم الاثنين 12 أكتوبر المقبل، بالنسبة إلى المؤسسات ذات الاستقطاب المحدود.

وأشار بلاغ للجامعة أن الدراسة قد انطلقت، الاثنين 19 شتنبر الجاري، بالنسبة إلى المؤسسات ذات الاستقطاب المفتوح، مشيرا إلى أن الوضعية الحالية، التي تعيشها بلادنا، تقتضي اتخاذ كافة التدابير، لتقليص الحركة، والاختلاط داخل الوسط الجامعي.

وأوضحت رئاسة الجامعة أن الدخول الجامعي لهذه السنة تزامن مع تفشي وباء كورونا، وانتشار فيروس كوفيد-19، ما تطلب من المؤسسات التابعة للجامعة إعداد النماذج التعليمية المناسبة لها، وصياغة الطرق الملائمة لكل مؤسسة على حدة، والتي سيتم الإعلان عنها في البرامج المفصلة على المواقع الإلكترونية لهذه المؤسسات في الأيام المقبلة.

 

4 commentaires sur “انطلاق الموسم الجامعي الجديد ببني ملال الاسبوع المقبل

  1. 496899 990246This internet site is typically a walk-through its the data you wished about this and didnt know who ought to. Glimpse here, and youll surely discover it. 896567

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :