منحة تنعش جيوب لاعبي الكوكب ساعات قبل المواجهة الهامة أمام الفريق الزياني


مشاهدة : 283

منحة تنعش جيوب لاعبي الكوكب ساعات قبل المواجهة الهامة أمام الفريق الزياني

 

 

توصل لاعبو فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم مساء أمس الاثنين، بالمنحة التي خصصت لهم، بعد التعادل مع فريق حمعية سلا يوم الجمعة الماضي بميدان الأخير، برسم مؤجل عن الجولة 26، والتي حددت في 4000 درهم، وذلك بالفندق الذي دخل به رفقاء المحمصاني في تجمع مغلق استعدادا للمواجهة التي سيستقبلون فيها ضيفهم شباب أطلس خنيفرة عشية اليوم الثلاثاء.

 

وجاء صرف المنحة التي تقررت بعد نهاية مباراة جمعية سلا والكوكب، بحكم الاداء الذي قدمه اللاعبون، قصد تحفيزهم لتحقيق النقاط الثلاث في مواجهة عشية اليوم أمام ضيوفهم القادمين من زيان، وذلك للانعتاق من المراتب الأخيرة المؤدية لقسم الهواة.

 

ويشار أن المباراة بين فارس النخيل والفريق الزياني ستنطلق عند حدود الساعة الخامسة عصرا، حيث ستجرى بملعب مراكش الكبير، وستكون منقولة على قناة الأمازيغية.

5 commentaires sur “منحة تنعش جيوب لاعبي الكوكب ساعات قبل المواجهة الهامة أمام الفريق الزياني

  1. 762773 577350Thanks for this wonderful post! It has long been really helpful. I wish that youll carry on posting your wisdom with us. 429724

  2. 706813 346796You produced some decent points there. I looked online for the issue and identified a lot of people could go as nicely as utilizing your internet website. 600467

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :