غيابات وازنة في صفوف الكوكب أمام جمعية سلا


مشاهدة : 304

غيابات وازنة في صفوف الكوكب أمام جمعية سلا

 

سيجري فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم عشية اليوم الجمعة، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، مباراته المؤجلة عن الجولة 26 من بطولة القسم الوطني الثاني، والتي سيحل فيها ضيفا على جمعية سلا بملعب "أبو بكر عمار"، في لقاء صعب للغاية بحكم أن الفريقين معا يلعبان من أجل تفادي السقوط الى قسم الهواة، حيث يملك أصحاب الأرض 30 نقطة بفارق نقطتين عن الضيوف.

 

وقد توجهت عناصر الفريق مساء أمس الخميس إلى مدينة سلا، حيث تأخرت الرحلة عن مغادرة مدينة مراكش لحوالي الأربع ساعات عن الموعد المحدد، وذلك لتأخر التوصل بنتائج التحاليل المخبرية، بعدما خضع اللاعبون لها يوم الأربعاء الماضي، بحكم منع السلطات بسلا السماح لمكونات الفريق بالدخول إلى المدينة، في حال عدم التوفر على نتائج تحاليل الكشف عن كورونا.

 

وغاب عن الرحلة خمسة عناصر مهمة، ويتعلق الأمر بكل من ياهو والزمراني وشفيق للاصابة، وأوشن لجمعه أربع انذارات، فيما اللاعب الخامس هو المهاجم الزرايفي الذي تم توقيفه من طرف المدرب، بحكم ما بدر منه من حركة غير رياضية عقب تغييره في مواجهة شباب ابن جرير.

 

ووعد نعيم الراضي رئيس لجنة تصريف الأمور اللاعبين بمنحة مغرية في حال العودة بالانتصار من مدينة سلا، الذي سيحيي آمال الفريق في البقاء بالقسم الوطني الثاني.

7 commentaires sur “غيابات وازنة في صفوف الكوكب أمام جمعية سلا

  1. Fantastic goods from you, man. I have be aware your stuff prior to and you are simply extremely great.

    I actually like what you’ve acquired right here, really like what you’re saying and the best way by which you
    assert it. You are making it enjoyable and you continue to take care of to keep it smart.

    I can’t wait to learn far more from you. This is actually
    a terrific site.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :