الاهمال يطال درب الكادة بسيدي يوسف بن علي


مشاهدة : 353

الاهمال يطال درب الكادة بسيدي يوسف بن علي

 

يعتبر درب "الكادة" بحي سيدي يوسف بن علي بمراكش، من بين الدروب القلائل التي يطالها التهميش من طرف مسؤولي مجلس مقاطعة السيبع، حيث تعاني بينته التحتية المهترئة في انعدام لمبادرات قصد اعادة هيكلته، وذلك بالرغم من عديد المراسلات المقدمة من طرف الفعاليات الجمعوية النشيطة بالحي.

 

وفِي اتصال هاتفي بفاعل جمعوي بالسيبع، استغرب الأخير من الاقصاء الذي يطال درب الكادة أثناء عمليات اعادة التبليط، التي يقوم بها مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي، مشيرا أنهم راسلوا عدة مرات المجلس، وذلك منذ أزيد من ثلاثة سنوات، دون أن تجد مطالبهم آذانا صاغية.

 

وقد طالب المتحدث بانصاف ساكنة درب الكادة الذي تعاني بنيته التحتية، من المسؤولين بادراجه ضمن لائحة المناطق التي تستفيد دائما من عملية التبليط، خاصة وأن جميع الدروب المحيطة به تم تبليطها، بالمقابل يتم اقصاءه لاسباب غير مفهومة، حسب ما جاء على لسانه.

2 commentaires sur “الاهمال يطال درب الكادة بسيدي يوسف بن علي

  1. 270750 961436Hi. Cool post. Theres an concern with your internet site in chrome, and you might want to test this The browser may be the marketplace chief and a excellent element of men and women will omit your outstanding writing because of this dilemma. 224066

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :