سلطات اليوسفية تشدد الاجراءات ابتداء من يومه الاثنين


مشاهدة : 1054

سلطات اليوسفية تشدد الاجراءات ابتداء من يومه الاثنين

أعلنت لجنة اليقظة الإقليمية باليوسفية، عن تشديد الرقابة على الالتزام بالإجراءات الحاجزية ابتداء من اليوم الاثنين 14 شتنبر 2020، من أجل تطويق رقعة انتشار عدوى فيروس كورونا على صعيد الإقليم.

وأوضح بلاغ للجنة اليقظة الإقليمية أن القيود المقررة سابقا من طرف السلطات العمومية، والمتمثلة في تحديد مواقيت إغلاق المحلات التجارية، والمحلات المهنية وفضاءات تجارة القرب والمقاهي والمطاعم، ستظل سارية المفعول لمدة عشرة أيام قابلة للتجديد.

وقد تم تحديد توقيت إغلاق فضاءات تجارة القرب على الساعة السادسة مساء، والمحلات الحرفية على الساعة الثامنة ليلا، والمحلات التجارية على الساعة العاشرة ليلا، والمقاهي والمطاعم على الساعة العاشرة ليلا، مع منع بث المباريات الرياضية على شاشة التلفاز بفضاءات المقاهي.

كما تقرر تعزيز ومواصلة حملات التحسيس والتوعية على مستوى مختلف الجماعات الترابية التابعة للإقليم، وكذا تعزيز التدابير الوقائية على مستوى الإدارات العمومية والأوساط المهنية، من خلال التباعد الجسدي والزامية ارتداء الكمامات.

4 commentaires sur “سلطات اليوسفية تشدد الاجراءات ابتداء من يومه الاثنين

  1. 409747 458732Wow! This can be one certain with the most beneficial blogs We have ever arrive across on this topic. In fact Wonderful. Im also an expert in this topic so I can recognize your hard work. 763022

  2. 377987 611285Come across back yard garden unusual periods of ones Are normally Weight reduction and every one 1 may be crucial. 1 way state could possibly be substantial squandering via the diet. shed weight 153503

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :