مطرح عشوائي للنفايات بالقرب من قيادة ثلاث نيعقوب يثير غضب السكان


مشاهدة : 292

مطرح عشوائي للنفايات بالقرب من قيادة ثلاث نيعقوب يثير غضب السكان

تعيش ساكنة مركز جماعة ثلاث نيعوب، الخاضعة للنفوذ الترابي لعمالة اقليم الحوز، واقعا بيئيا خطيرا، نتيجة تواجد مطرح عشوائي للنفايات على بعد أمتار من منازلها، وهو ما خلف موجة استياء عميقة لديها، بالنظر إلى الأضرار الصحية والبيئية التي قد يخلفها المطرح المذكور.

واستنكرت فعاليات مدنية، نشيطة بمركز الجماعة تواجد مطرح للنفايات بالقرب من قيادة السلطة المحلية والمؤسسات التعليمية، واصفة الوضع بـ"المزري والخطير"، ومؤكدة أن القائمين على تدبير الشأن المحلي بالمنطقة مصرون على انتهاج سياسة اللامبالاة تجاه هذا الملف الذي يمس بشكل مباشر صحة المواطنين ويؤثر على المسار التنموي للمنطقة، حسبها.

وأكدت مصادرنا على أن المطرح المذكور يوجد بموقع غير مناسب، ويشكل خطرا كبيرا بسبب الدخان المنبعث منه جراء الحرائق التي تشتعل به، ما يسبب كارثة بيئية كبيرة، لذا وجب تحويله إلى مكان آخر لأنه يؤثر على جمالية المنطقة وصحة المواطنين.

2 commentaires sur “مطرح عشوائي للنفايات بالقرب من قيادة ثلاث نيعقوب يثير غضب السكان

  1. 194086 528523Hello, Neat post. There is an problem along together with your web site in web explorer, could test thisK IE still will be the marketplace leader and a huge portion of other folks will miss your magnificent writing because of this issue. 402782

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :