سلطات بني ملال تخفف من الاجراءات الاحترازية المتخذة سابقا


مشاهدة : 293

سلطات بني ملال تخفف من الاجراءات الاحترازية المتخذة سابقا

قررت السلطات الولائية بمدينة بني ملال التخفيف من التدابير الاحترازية السابقة التي تم اتخاذها كإجراءات استباقية للسيطرة والحد من تفشي وباء كوفيد 19 بالمدينة التي شهدت تصاعدا في حالات الإصابة به خلال الشهر المنصرم.

 وتشمل هذه الإجراءات التخفيفية تحديد أوقات إغلاق المقاهي ومحلات القرب في الثامنة مساء عوض السادسة مساء، إلى جانب فتح محلات الحلاقة بعد الحصول على رخصة تسلم من طرف السلطات المحلية بعد إجراء المشتغلين لفحوصات تثبث عدم إصابتهم بفيروس كورونا، إضافة إلى السماح بنقل عدد الزبناء يناسب الحمولة الأصلية (03 مقاعد) بالنسبة للطاكسيات الصغيرة.

 من جهة أخرى، تم الإبقاء على إغلاق الحمامات وقاعات الألعاب وملاعب القرب، مع تحديد أوقات إغلاق المحلات التجارية الكبرى في الثامنة مساء، وأوقات إغلاق المنتزهات وفضاءات الترفيه والتنزه في السادسة مساء، وأوقات إغلاق الأسواق والسويقات الشعبية في الثانية بعد الزوال؛، والسماح بنقل عدد الركاب لا يتجاوز عدد المقاعد المثبتة بحافلات النقل العمومي.

2 commentaires sur “سلطات بني ملال تخفف من الاجراءات الاحترازية المتخذة سابقا

  1. 576927 891845I discovered your weblog internet site on google and verify several of your early posts. Continue to maintain up the superb operate. I merely extra up your RSS feed to my MSN News Reader. Seeking for forward to reading extra from you in a although! 279210

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :