مدربة اناث الكوكب : هناك لوبيات بمراكش تحاول الاطاحة بالفريق


مشاهدة : 314

مدربة اناث الكوكب : هناك لوبيات بمراكش تحاول الاطاحة بالفريق

 

نشرت أسماء أيت الطالب مدربة إناث الكوكب المراكشي لكرة القدم تدوينة فايسبوكية، كشفت من خلالها عن تفاصيل ما جرى بمدينة انزكان الأحد الماضي، بعد منع فريقها من الدخول إلى الملعب لخوض مباراته أمام شباب طراست برسم الجولة 13 من بطولة القسم الوطني الثاني.

 

وحسب ما جاء في تدوينة مدربة الفريق، فالأخيرة أكدت على أنها بصفتها المشرفة على الفريق، قامت بجميع الاجراءات التي حثت عليها العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، والتي طالبت في مراسلة وجهتها لرؤساء الأندية باخضاع أربعة لاعبات للتحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن كورونا قبل أي مباراة، وهو ما قامت به إدارة الكوكب قبل أن تتفاجأ مكونات الفريق عند وصولها إلى انزكان لخوض المواجهة، برفض السلطات السماح للاعبات بدخول الملعب بدعوى عدم توفرهن على نتائج التحاليل المخبرية.

 

واستغربت أسماء عن السبب وراء السماح لهن من طرف سلطات مراكش بالسفر، وكذا سلطات أكادير بالدخول للمدينة، بالمقابل نظيرتها بإنزكان كان لها رأي آخر، وهو ما أثار امتعاضها.

 

وكشفت أيت الطالب في تدوينتها أن هناك ما أسمتهم "باللوبيات" بمدينة مراكش، هم من يحاولون منذ مدة عبر اجراء اتصالات هاتفية بها، اقناعها بمحاولة تقديم اعتذار ثالث في الموسم لتوريط النادي، مشيرة أن هؤلاء هم من كانوا وراء ما وقع بمدينة انزكان، حيث أضافت أنه ولولا الاتصالات التي تم اجراءها مع ممثلات العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية في آخر اللحظات، لأعتبر الفريق منهزما، لتكون بذلك الهزيمة الثالثة عن طريق "الفورفي" هذا الموسم، وهو ما كان سيعرض النادي لعقوبات من الجامعة.

6 commentaires sur “مدربة اناث الكوكب : هناك لوبيات بمراكش تحاول الاطاحة بالفريق

  1. 728530 61130Extremely effectively written story. It will probably be valuable to anyone who usess it, including yours truly . Maintain up the good work – canr wait to read more posts. 522041

  2. 177979 442418I dont normally look at these kinds of sites (Im a pretty shy person) – but even though I was a bit shocked as I was reading, I was undoubtedly a bit excited as properly. Thanks for giving me a big smile for the day 477

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :