شن حملة على الدراجات النارية‎ بتحناوت


مشاهدة : 253

شن حملة على الدراجات النارية‎ بتحناوت

 

                                    

باشرت مصالح الدرك الملكي بمدينة تحناوت، أمس الجمعة، حملة واسعة النطاق لمحاربة المخالفات المرورية المرتكبة من طرف سائقي الدراجات النارية، وخاصة تلك التي يسوقها مجموعة من الشباب الطائش بطرق متهورة في الشارع العام.

وشملت المخالفات المرصودة من طرف مصالح درك تحناوت، أيضا، السياقة بسرعة مفرطة وعدم احترام الإشارات المرورية وعدم وضع الخوذة وغيرها من التصرفات التي باتت تشكل خطرا على الراجلين ومستعملي الطريق.

يشار إلى أن هذه العمليات الأمنية، تستمر لأيام عديدة، إذ عمدت مصالح الدرك إلى تنزيلها بعد لخفض عدد حوادث السير التي تقع في المجال الحضري، وكذا تنظيم السير والجولان.

 

2 commentaires sur “شن حملة على الدراجات النارية‎ بتحناوت

  1. 929170 740276Exceptional weblog here! Furthermore your internet site rather a great deal up quickly! What host are you the usage of? Can I get your affiliate link to your host? I wish my web site loaded up as rapidly as yours lol 759921

  2. 921331 582679 Youre so cool! I dont suppose Ive read anything like this before. So nice to discover somebody with some original thoughts on this subject. realy thank you for starting this up. this web site is something that is needed on the internet, someone with slightly originality. valuable job for bringing something new to the internet! 883112

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :