أحوال الطقس يومه السبت 5 شتنبر 2020


مشاهدة : 273

أحوال الطقس يومه السبت 5 شتنبر 2020

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، يومه السبت 5 شتنبر الجاري، أن يكون الطقس حارا نسبيا إلى حار فوق كل من السهول الداخلية، ومنطقة سوس، والجنوب-الشرقي وجنوب المملكة، مع تشكل سحب منخفضة خلال الصباح و الليل، مرفوقة بكتل ضبابية وسهول المحيط الأطلسي وكذا على سواحل البحر الأبيض المتوسط.

كما سيلاحظ كالعادة تمركز سحب أخرى غير مستقرة ومحملة بأمطار أو زخات رعدية محليا مهمة فوق مرتفعات الأطلس، والمناطق المجاورة لها، والجنوب-الشرقي، والسهول المتواجدة غرب الأطلس، وهضاب الفوسفاط ووالماس، وستكون مصحوبة بهبات رياح قوية تحت الرعد وأيضا نزول البرد، مع ظهور سحب مدارية آتية من الجنوب ومرفوقة بأمطار أو زخات رعدية فوق الأقاليم الجنوبية، إلى جانب نزول أمطار جد خفيفة أحيانا فوق بعض السواحل الوسطى.

وسيبقى الطقس مستقرا وصحوا نسبيا بباقي جهات المملكة، مع هبوب زوابع رملية محلية بالأقاليم الجنوبية، والجنوب – الشرقي، وجنوب المنطقة الشرقية.

وستهب الرياح قوية بعض الشيء إلى قوية وشرقية بمنطقة طنجة، ومعتدلة إلى محليا قوية من القطاع الشرقي أو من الشمال أحيانا بالأقاليم الجنوبية، ومن القطاع الشمالي وأحيانا من الشرق بالواجهة المتوسطية، بينما ستهب ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي أو من الغرب أحيانا بالمنطقة الشرقية والجنوب – الشرقي للمملكة، ومن القطاع الشمالي أو من الغرب أحيانا بباقي أرجاء البلاد.

5 commentaires sur “أحوال الطقس يومه السبت 5 شتنبر 2020

  1. 357767 394416Hello there, just became alert to your weblog by way of Google, and discovered that it is really informative. Im going to watch out for brussels. I will appreciate in case you continue this in future. A lot of individuals will likely be benefited from your writing. Cheers! 911776

  2. 865427 772342Im often to blogging and i in actual fact respect your content material. The piece has really peaks my interest. Im going to bookmark your content material and preserve checking for brand new details. 899008

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :