0 إصابة بكوفيد 19 بالسراغنة.. هل تمت محاصرة الوباء بالإقليم؟


مشاهدة : 254

 

 

كشفت وزارة الصحة في آخر رصد للحالة الوبائية بالمملكة عن عدم تسجيل أي إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد على مستوى إقليم قلعة السراغنة، الذي سجل خلال اليومين الماضيين أرقاما قياسية، جعلت ساكنة الإقليم تتخوف من تلك الإصابات ومن ظهور بؤرة وبائية كبيرة بالمنطقة.
وعلى إثر ذلك، فقد اتخذت السلطات المحلية بمدينة قلعة السراغنة رزمة من الإجراءات المشددة، والتي من بينها إغلاق أبواب المحلات التجارية على السادسة مساء، باستثناء محلات بيع المواد الغذائية الأساسية والتي ستبقى ابوابها مفتوحة حتى الساعة الثامنة مساء كما هو معمول به. 
الوضع الوبائي الحالي بقلعة السراغنة، جعل الكثير من السكان يتساءلون عما إذا تم التمكن من تطويق دائرة الوباء، أم أن الأمر يتعلق بالتأخر عن الإفراج عن التحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن كوفيد 19 التي خضع لها العديد من سكان الإقليم.

7 commentaires sur “0 إصابة بكوفيد 19 بالسراغنة.. هل تمت محاصرة الوباء بالإقليم؟

  1. 841301 36963Delighted for you to discovered this internet site write-up, My group is shopping far more often than not regarding this. This can be at this moment certainly what I are already seeking and I own book-marked this specific web site online far too, Ill often be keep returning soon enough to look at on your special weblog post. 166287

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :