مشاهدة : 1137

أزيد من 80 بالمائة من الأسر بتحناوت تختار التعليم الحضوري لأبنائها

أزيد من 80 بالمائة من الأسر بتحناوت تختار التعليم الحضوري لأبنائها


رغم تزايد حالات الاصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19،" بمختلف مناطق اقليم الحوز، من بينها مدينة تحناوت، اٍلا أن الاسر توافدت بشكل كبير على المؤسسات التعليم العمومي لاختيار نسق التعليم الحضوري لأبنائها، وهو ما يفسره نسبة الاكتظاظ الذي شهدته هذه المؤسسات لايداع التصريح المعتمد من قبل الوازرة لهذه الغاية.

وأوضحت مصادرنا، أن أزيد من 80 بالمائة من الاسر بعاصمة اقليم الحوز، فضلت اختيار التعليم الخضوري لابنائها، بدلا من الدراسة عن بعد، وهو ما جعل المؤسسات التعليمية تعيش حالة من الارتباك.

وأكدت بعض الفعاليات المدنية لمراكش7، في تصريحات مختلفة، أن التعليم الحضوري يظل الحل الأنسب لهم، بالنظر إلى ما يتطلبه التعليم عن بعد من إمكانيات مادية وشروط مراقبة للتلاميذ وغيرها.

وتعيش المؤسسات التعليمية بتحناوت، ارتباكا كبيرا نتيجة اختيار أزيد من 80 بالمائة منلااسر التعليم الحضوري، وهو ما يعني أن الادارة التربوية مجبرة على توفير شروط السلامة الصحية لمئات التلاميذ بشكل يومي تفاديا للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

                                                                  

3 commentaires sur “أزيد من 80 بالمائة من الأسر بتحناوت تختار التعليم الحضوري لأبنائها

  1. 912192 41370Wow! Thank you! I always wanted to write on my internet site something like that. Can I incorporate a portion of your post to my website? 896068

  2. 69170 81231In case you are interested in imagine a alter in distinct llife, starting up usually the Los angeles Surgical procedures fat reduction method is actually a large movement to be able to accomplishing which usually concept. lose belly fat 127910

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :