مشاهدة : 2,168

الطالبي يقرر سحب ترشحه من رئاسة الكوكب لتعرضه لهجوم شرس ويطالب بفتح تحقيق

الطالبي يقرر سحب ترشحه من رئاسة الكوكب لتعرضه لهجوم شرس ويطالب بفتح تحقيق


 
قرر المترشح الثاني لرئاسة جمعية نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم محمد مجد الطالبي سحب ترشحه، حيث كشف عن ذلك في بيان أصدره، مشيرا على ان السبب وراء اتخاذ القرار راجع للإشكالات القانونية التي يعرفها النادي، وكذا للهجوم الذي تعرض له.  
 
وكشف البيان أن الهجوم الذي تعرض له مجد الطالبي، تم تسخيره من طرف ما أسماه بالرجال المغرضين، الذين لا يهمهم سوى الحفاظ على مناصبهم، مع اصرارهم على إبقاء الكراسي المحيطة بهم شاغرة من كل ضمير حي، يمكن أن يكون سببا في ان يطالهم يوما ما القانون أو يد العادلة. 
 
 وأضاف البيان الذي نتوفر على نسخة منه، أن اللجنة التي يقودها مجد الطالبي لاحظت تغييب القانون والسعي إلى تحريف نصوصه ومصادرة حقوق المنخرطين في تقرير مصير جمعيتهم، وكذا افراغ الجمع العام من مفهومه القانوني والديموقراطي الحق، وهو ما اكد الطالبي انه لن يقبل به، ولن يسمح بأن تكون لجنته مطية لاستصغار مؤسسة النادي، وإعلان رفضه المشاركة في ما اعتبره مهزلة. 
 
وقد طالب المترشح من الأجهزة الوصية على قطاع الرياضة وكرة القدم، بالتدخل فيما يقع بالمكتب المديري للنادي من تجاوزات، وفتح تحقيق بخصوص تدخله في شؤون فرع كرة القدم رغم تحوله إلى جمعية أحادية النشاط.

4 commentaires sur “الطالبي يقرر سحب ترشحه من رئاسة الكوكب لتعرضه لهجوم شرس ويطالب بفتح تحقيق

  1. 139838 532415Greetings! This is my 1st comment here so I just wanted to give a quick shout out and tell you I genuinely enjoy reading your articles. Can you suggest any other blogs/websites/forums that cover the same topics? Thanks for your time! 83289

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :