الأمن ينهي نشاط ‘محام مزور’ يتجار في مواد مخدرة


مشاهدة : 320

الأمن ينهي نشاط ‘محام مزور’ يتجار في مواد مخدرة

أنهت مصالح الأمن العمومي، التابعة لولاية أمن طنجة، مساء أمس الاثنين، مغامرات شخص، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بانتحال مهنة، ينظمها القانون، والاتجار في مواد مخدرة.

وبحسب بلاغ لمصالح الأمن الوطني، فإن مصالح الأمن قد اشتبهت في مركبة مركونة بمرآب للسيارات، منذ أكثر من شهرين، وهو ما استدعى إخضاعها لتفتيش دقيق بحضور مالكها، ما أسفر عن حجز 81800 أنبوب من لصاق السيليسيون المستخدم في التخدير، علاوة على العثور في منزل المعني بالأمر على مبلغ مالي، وبذلة للمحاماة، و03 أجهزة للاتصال اللاسلكي وفواتير محاسبية مزورة.

 ووضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة طنجة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى المعني بالأمر.

5 commentaires sur “الأمن ينهي نشاط ‘محام مزور’ يتجار في مواد مخدرة

  1. 820927 275106In todays news reporting clever journalists function their own slant into a story. Bloggers use it promote their works and numerous just use it for enjoyable or to stay in touch with buddies far away. 669899

  2. 831428 204946Be the precise weblog in case you have wants to learn about this topic. You comprehend considerably its practically onerous to argue to you (not that I personally would needHaHa). You undoubtedly put a new spin for a topic thats been discussing for some time. Good stuff, basically good! 907695

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :