توقعات أحوال الطقس الثلاثاء فاتح شتنبر 2020

توقعات أحوال الطقس الثلاثاء فاتح شتنبر 2020

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، يومه الثلاثاء ، أن تشهد درجات الحرارة ارتفاعا بالأقاليم الجنوبية وسوس مع طقس حار شيئا ما بالسهول الداخلية، وهضاب الفوسفاط والسايس والجنوب الشرقي وسوس وجنوب المملكة.

ومن المرتقب أن تتشكل سحب منخفضة مع كتل ضبابية كثيرة فوق السواحل والسهول الأطلسية الشمالية والوسطى، وكذا سحب غير مستقرة مع زخات مطرية رعدية محليا قوية فوق مرتفعات الأطلس، وجنوب المنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي مع برد وزوابع تحت الرعد واحتمال أن تصل إلى منطقة سوس وإلى شمال-شرق الأقاليم الجنوبية.

وستكون الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق، مع هبوب رياح رملية محلية فوق الأقاليم الجنوبية والجنوب-الشرقي.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من الشرق بمنطقة طنجة، وشمالية بالأقاليم الجنوبية، ومعتدلة غربية إلى أحيانا شمالية عموما بباقي المناطق.

أما درجات الحرارة الدنيا، فستتراوح ما بين 25 و 31 درجة بكل من أقصى جنوب وجنوب شرق المملكة، وما بين 19 و 25 درجة بسوس والأقاليم الجنوبية والسهول الغربية للأطلس والسايس، وما بين 17 و 23 درجة بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 37 و 42 درجة بداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 32 و 37 درجة بسهول الرحامنة وتادلة، وهضاب الفوسفاط ووالماس، والسايس، وسوس وبالجنوب-الشرقي، وما بين 26 و 32 درجة بالسهول الأطلسية، وبالواجهة المتوسطية وبالهضاب العليا الشرقية، وما بين 22 و27 درجة بالمنطقة الشرقية وبالأطلس.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز والساحل الأطلسي.

5 commentaires sur “توقعات أحوال الطقس الثلاثاء فاتح شتنبر 2020

  1. 254017 276044 Nice post. I learn something a lot more challenging on different blogs everyday. It will always be stimulating to read content material from other writers and practice just a little something from their store. Id prefer to use some with the content material on my blog whether you dont mind. Natually Ill give you a link on your internet blog. Thanks for sharing. 885341

  2. 433048 227485You produced some decent points there. I looked on the net to the problem and located many people go together with together together with your web site. 19474

  3. 216809 63387I discovered your blog web site internet site on google and appearance some of your early posts. Preserve up the fantastic operate. I just extra increase Feed to my MSN News Reader. Looking for toward reading far much more by you later on! 318851

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :