سلطات الحوز تمنع الطقوس الاحتفالية بمناسبة أيام عاشوراء


مشاهدة : 1112

سلطات الحوز تمنع الطقوس الاحتفالية بمناسبة أيام عاشوراء

قالت مصادر جيدة الاطلاع، ان سلطات الحوز، قررت منع الطقوس الاحتفالية بمناسبة أيام عاشوراء 1442 على مستوى جميع جماعات الاقليم، تماشيا مع التدابير الاحترازية الرامية إلى الوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد19."

واوضحت ذات المصادر، أن هذا القرار ينص على منع جميع المظاهر والطقوس الاحتفالية التي تنظم بمناسبة أيام عاشوراء 1442 على مستوى تراب عمالة مراكش، بما في ذلك إقامة طقوس "الشعالة"، وزيارة المقابر، وحلقات الغناء والطرب والأهازيج الشعبية بالأحياء السكنية، والتجمعات، سواء من طرف البالغين أو الأطفال.

كما تم منع استعمال المفرقعات وما يشابهها، وكل التجمعات أو الأنشطة التي تدخل في إطار الاحتفال بهذه المناسبة أو المرتبطة بها.

وتهيب السلطات بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

2 commentaires sur “سلطات الحوز تمنع الطقوس الاحتفالية بمناسبة أيام عاشوراء

  1. 651806 999475Flexibility indicates your space ought to get incremented with the improve in number of weblog users. 251312

  2. 686226 351119There will probably be several totally different portions about the LA Weight reduction eating program and one is truly essential. Begin stage is your in fact truly of these extra load. weight loss 683855

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :