كلوب يتحدث عن ميسي و’التهديد المحتمل’


مشاهدة : 239

كلوب يتحدث عن ميسي و’التهديد المحتمل’

استبعد الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول، كليا فكرة انضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لفريقه، معتبرا أنه في حال حصول ذلك سيكون إضافة رائعة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأبلغ ميسي فريقه برشلونة الإسباني، الثلاثاء الماضي، رغبته بالرحيل، بعدما أصبح غير راض عن مشاكل النادي داخل وخارج الملعب.

ورجحت وسائل إعلام عدة بأن ينتقل ميسي الى مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث سيجتمع مجددا بمدربه السابق في برشلونة جوسيب غوارديولا.

كما أشارت تقارير أخرى إلى أن أندية باريس سان جرمان الفرنسي، وإنتر ميلان ويوفنتوس الإيطاليين يعتبرون وجهة محتملة أيضا لميسي في حال فسخ عقده مع الفريق الكتالوني.

وأكد كلوب أنه سيكون سعيدا في حال حصوله على خدمات ميسي، لكنه أوضح أن مشوار اللاعب البالغ من العمر 33 عاما لن يقوده إلى أنفيلد.

وقال كلوب عشية مباراة فريقه ضد أرسنال على لقب درع المجتمع: "اهتمام (لضم ميسي)؟ من لا يريد أن يكون ميسي في فريقه؟ ولكن لا توجد فرصة".

ويتنافس الفريقان السبت على لقب درع المجتمع، وهي المباراة التي تجمع سنويا بين بطلي الدوري الممتاز ومسابقة الكأس.

وأنهى ليفربول الموسم المنصرم في المركز الأول للمرة الأولى منذ 1990 بفارق 18 نقطة عن مانشستر سيتي.

واعترف كلوب بأن محاولة ليفربول للاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ستكون مهددة بشكل واضح إذا انضم ميسي إلى الغريم سيتي.

وأبدى مدرب الريدز اعتقاده أنها ستكون نقلة نوعية لكرة القدم الإنجليزية أن يكون لديك أحد أعظم اللاعبين في العالم على الإطلاق في البطولة المحلية "من الواضح أن ذلك سيساعد مانشستر سيتي ويجعل من الصعب التغلب عليهم".

وأضاف: "بالنسبة للدوري الإنجليزي الممتاز سيكون الأمر رائعا، لكنني لست متأكدا ما إذا كان يحتاج إلى هذا التعزيز".

4 commentaires sur “كلوب يتحدث عن ميسي و’التهديد المحتمل’

  1. 889223 896235Your writing is fine and gives food for thought. I hope that Ill have more time to read your articles . Regards. I wish you that you frequently publish new texts and invite you to greet me 985530

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :