‘الدقة المراكشية’ في زمن كورونا تسبب في اعتقال أربعة أشخاص بسيدي يوب


مشاهدة : 320

‘الدقة المراكشية’ في زمن كورونا تسبب في اعتقال أربعة أشخاص بسيدي يوب

تفاعلت مصالح المنطقة الأمنية المدينة جليز مع شريط فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه مجموعة من الشبان بحي سيدي أيوب وهم بصدد الاحتفال على إيقاعات فلكلورية بمناسبة اقتراب ذكرى عاشوراء غير مبالين بالتدابير والإجراءات الاحترازية التي ينبغي احترامها في ظل حالة الطوارئ الصحية المفروضة ببلادنا والظرفية الخاصة التي تعرفها المدينة.

وفي هذا السياق تم فتح بحث مكّن من تشخيص أربعة شبان من ضمن المجموعة التي ظهرت في الشريط المتداول حيث تأتى إيقافهم وإخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية بتنسيق مع النيابة العامة لضرورة البحث والتقديم أمام العدالة وذلك في أفق تشخيص باقي المخالفين.

هذا وقد تجندت جل مكونات ولاية أمن مراكش من أجل محاربة مثل هذه الظواهر وبشكل استباقي لما لها من تأثير سلبي على الصحة العامة والاحساس بالامن.

4 commentaires sur “‘الدقة المراكشية’ في زمن كورونا تسبب في اعتقال أربعة أشخاص بسيدي يوب

  1. 57108 853627This is a extremely exciting article, Im searching for this know how. So you recognize I established your web web site when I was looking for web sites like my own, so please appear at my internet web site someday and post me a opinion to let me know how you feel. 932960

  2. 198071 352737It is hard to locate knowledgeable men and women on this subject nevertheless you sound like you know what you are talking about! Thanks 236285

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :