مشاهدة : 1048

هتك عرض ‘كفيفة’ يضع 3 أشخاص في قبضة أمن بني ملال   

هتك عرض ‘كفيفة’ يضع 3 أشخاص في قبضة أمن بني ملال   


أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة بني ملال، ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 24 و29 سنة، جميعهم من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالتغرير بفتاة قاصر وهتك العرض.

أفادت ولاية أمن بني ملال، أن مصالح الأمن الوطني بمدينة بني ملال كانت قد فتحت بحثا قضائيا في شأن تعرض فتاة قاصر تبلغ من العمر 15 سنة، تعاني من إعاقة بصرية جزئية، للتغرير وهتك العرض المقرون بالعنف يوم الأحد المنصرم، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تشخيص هوية المشتبه فيهم الثلاثة وتوقيفهم أول أمس الإثنين 24 غشت الجاري.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم الثلاثة لتدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا التحقق من كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لكل واحد منهم.

6 commentaires sur “هتك عرض ‘كفيفة’ يضع 3 أشخاص في قبضة أمن بني ملال   

  1. 830784 991099Your writing is fine and gives food for thought. I hope that Ill have more time to read your articles . Regards. I wish you that you regularly publish new texts and invite you to greet me 977783

  2. 844689 599667I just should tell you which you have written an superb and distinctive post that I truly enjoyed reading. Im fascinated by how properly you laid out your material and presented your views. Thank you. 618999

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :