جماهير الكوكب تلبي نداء التبرع بالدم


مشاهدة : 290

جماهير الكوكب تلبي نداء التبرع بالدم

 

قام أعضاء جمعية مناصرو الكوكب المراكشي بالانخراط في حملات التبرع بالدم، حيث توجهوا أمس الثلاثاء إلى مركز تحاقن الدم بمنقطة أمرشيش، للتبرع بهذه المادة الحيوية الضرورية، وذلك في إطار المبادرات الإنسانية للجمعية، في ظل الظروف الصحية الصعبة التي يمر منها بلادنا عامة، ومدينة مراكش على الخصوص، وفي ظل الخصاص الكبير الذي يعرفه مخزون الدم.

 

وقد طالبت الجمعية عبر صفحتها الرسمية بالفايسبوك في البيان الصادر حول البادرة، من جماهير الفريق وساكنة المدينة بضرورة الانخراط في حملة التبرع بالدم، محاولة لسد جزء من الخصاص الذي يعرفه مخزون الدم بالمدينة الحمراء.

 

ويشار أن العشرات من جماهير الفريق لبت النداء، الذي أطلقه فصيل كريزي بويز، حيث توجهت بأعداد مهمة طيلة أمس الثلاثاء لمركز تحاقن الدم قصد القيام بالواجب الإنساني، وهو ما استحسنه القائمون على المركز، الذين جددوا دعوتهم للمراكشيين قصد التبرع بالدم.

3 commentaires sur “جماهير الكوكب تلبي نداء التبرع بالدم

  1. 885762 314911Hi there! I could have sworn Ive been to this internet site before but right after reading by means of some with the post I realized it is new to me. Anyhow, Im certainly glad I found it and Ill be book-marking and checking back often! 714375

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :