سلطات الفحص أنجرة تغلق الفضاءات الشاطئية


مشاهدة : 383

سلطات الفحص أنجرة تغلق الفضاءات الشاطئية

قررت السلطات العمومية بإقليم الفحص أنجرة إغلاق الفضاءات الشاطئية بالشريط الساحلي للإقليم، الذي يمتد من شاطئ سيدي قنقوش إلى شاطئ واد المرسى، ابتداءً من يوم الأربعاء 26 غشت الجاري.

وجاء في القرار أنه “بناء على المادة الثالثة من مرسوم حالة الطوارئ الصحية، الذي ينص على اتخاذ ولاة الجهات وعمال العمالات والأقاليم، بموجب الصلاحيات المخولة لهم طبقا للنصوص التشريعية والتنظيمية، جميع التدابير التنفيذية التي يستلزمها حفظ النظام العام الصحي، في ظل حالة الطوارئ المعلنة، سواء أكانت هذه التدابير ذات طابع توقعي أو وقائي أو حمائي، أو أكانت ترمي إلى فرض أمر بحجر صحي اختياري أو إجباري، أو فرض قيود مؤقتة على إقامة الأشخاص بمساكنهم، أو الحد من تنقلاتهم أة منع تجمعهم، أو إغلاق المحلات المفتوحة للعموم، أو إقرار أي تدبير آخر من تدابير الشرطة الإدارية، كما يخول لهم وللسلطات الصحية المعنية، حق اتخاذ أي قرار أو إصدار أي أمر تستلزمه حالة الطوارئ الصحية المعلنة، كل في حدود اختصاصاته”.

وسيُعْهد تنفيذ هذا القرار إلى السلطات الإدارية المحلية والسلطات الأمنية “كل في نطاق اختصاصاته، بتنسيق مع المصالح الإقليمية للتجهيز والجماعات الترابية بالعمالة”، وفق القرار سالف الذكر.

4 commentaires sur “سلطات الفحص أنجرة تغلق الفضاءات الشاطئية

  1. 134211 899091Im impressed, I must say. Genuinely rarely do you encounter a weblog thats both educative and entertaining, and let me let you know, you might have hit the nail about the head. Your concept is outstanding; ab muscles something that too few men and women are speaking intelligently about. Im delighted i located this in my hunt for something about it. 311730

  2. 329754 305622I found your weblog website on google and check a couple of of your early posts. Proceed to sustain up the quite great operate. I just extra up your RSS feed to my MSN News Reader. Searching for ahead to reading extra from you later on! 640647

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :