ممارسات غير أخلاقية بمنطقة خالية بأكدال تهدد بظهور بؤرة لتفشي كورونا بمراكش


مشاهدة : 300

ممارسات غير أخلاقية بمنطقة خالية بأكدال تهدد بظهور بؤرة لتفشي كورونا بمراكش

يعيش شارع مولاي عبد الله على مستوى منطقة أكدال بتراب مقاطعة المشور القصبة في الفترة الأخيرة على وقع حالة من الفوضى والتسيب، خاصة بمحيط الملهى الليلي "PACHA"، بطلها العشرات من الشباب والفتيات، الذين يستغلون غياب الأمن والسلطات ويتخذون من المنطقة ملجأ لاحتساء الخمور والتعاطي للمخدرات، وممارسة الدعارة وسط السيارات التي تصطف هناك. 
 
وحسب ما وصل إلى علم موقع "مراكش7"، فالمنطقة المذكورة تحل بها العديد من السيارات التي يكون على متنها شباب وفتيات، وذلك هروبا من وسط المدينة بحكم الإجراءات المشددة ضد مخالفي التدابير الاحترازية، قصد القيام بممارسات غير أخلاقية بعيدا عن اعين السلطات الأمنية والمحلية. 
 
 ودقت فعاليات جمعوية في اتصال هاتفي بموقع "مراكش7" ناقوس الخطر حول ما يجري بمحيط الملهى الليلي "PACHA"، مخافة تحولها إلى بؤرة لتفشي فيروس كوفيد19.  
 

 

5 commentaires sur “ممارسات غير أخلاقية بمنطقة خالية بأكدال تهدد بظهور بؤرة لتفشي كورونا بمراكش

  1. 890861 670711Take a peek at the following guidelines what follows discover perfect strategy to follow such a mainly because you structure your small business this afternoon. earn funds 910018

  2. 306964 274349Excellent weblog here! Furthermore your internet site rather a great deal up quickly! What host are you the usage of? Can I get your affiliate link to your host? I wish my site loaded up as fast as yours lol 986488

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :