مشاهدة : 1085

اغلاق أزقة بمجموعة من أحياء مراكش بسبب كورونا

اغلاق أزقة بمجموعة من أحياء مراكش بسبب كورونا


 

 

انطلقت السلطات المحلية بمدينة مراكش أمس الخميس، في تنفيذ القرارات الجديدة الصادرة عن وزارة الداخلية، والرامية للحد من تفشي فيروس كوفيد 19 في بعض المدن التي شهدت ارتفاعا صاروخيا في حصيلة المصابين والوفيات، من بينها مدينة مراكش.

 

وقد قامت السلطات المحلية باغلاق مجموعة من المناطق التي تضمها لائحة الاحياء 12 المعنية بقرار وزارة الداخلية بتنسيق مع ولاية الجهة، حيث أقدمت على تطويق أزقة بهذه الاحياء، بوضع متاريس وحواجز أمنية، بحكم تحولها إلى بؤر لتفشي الفيروس بالمدينة الحمراء.

 

وقد توصل موقع "مراكش7" بأسماء المناطق المعنية بقرار الاغلاق، ويتعلق الأمر بكل من زقاق بحي عرصة الملاك بالملحقلة الادارية باب تاغزوت، ودرب تودغا بالملحقة الإدارية باب دكالة، وذلك بتراب مقاطعة المدينة، فيما تراب مقاطعة جليز ضم كل من شارع التقدم بالحي المحمدي الشمالي، وحي قرماش “أليكرو” بمنطقة الحي العسكري، أما مقاطعة المنارة فقد هم قرار الاغلاق فيها كل من دوار بوشارب بالحي الحسني، وديور السعادة بدوار إزيكي، وأزلي الجنوبي 2.

 

وضمت كذلك لائحة الاحياء 12، شارع المصلى وحمان الفطواكي بسيدي يوسف بن علي، ومنطقة الزهور بمقاطعة النخيل، وزقاق بحي المحاميد، ودوار بلعكيد بجماعة واحة سيدي ابراهيم، وجزء من حي الأفاق بجماعة سعادة.

 

Un commentaire sur “اغلاق أزقة بمجموعة من أحياء مراكش بسبب كورونا

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :