السلطات ترفض السماح للكوكب بالسفر إلى سلا


مشاهدة : 308

السلطات ترفض السماح للكوكب بالسفر إلى سلا

 

 

كشف مصدر مطلع لموقع "مراكش7"، أن السلطات المحلية بمراكش، قد رفضت منح رخصة التنقل لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، قصد السفر إلى مدينة سلا لمواجهة فريقها المحلي يوم غد الجمعة، وهو ما يرجح امكانية تأجيل المباراة إلى موعد لاحق.

 

وحسب ذات المصدر، فقد رفضت كذلك سلطات مدينة سلا السماح لعناصر الكوكب المراكشي بالدخول للمدينة، في حال عدم التوفر على نتائج التحاليل المخبرية للكشف عن كورونا قبل 48 ساعة من موعد المباراة، وهو ما تعذر على ادارة الفريق، التي سبق وأن اجريت مسحة طبية نهاية الاسبوع المنصرم، كشفت عن اصابة عنصر آخر من اللاعبين بالفيروس، لترتفع الحصيلة إلى خمسة لاعبين.

 

وتنتظر إدارة فريق الكوكب المراكشي رد العصبة الاحترافية على المراسلة الخاصة بطلب تأجيل المباراة، بحكم رفض سلطات المدينة الحمراء السماح للفريق بالسفر، بحكم الحالة الوبائية بالمدينة.

 

وتجدر الاشارة أن رفقاء أوزوكا أجلت لهم المباراة الماضية أمام شباب ابن جرير، بعد تسجيل أربع حالات اصابة وسط اللاعبين، في انتظار قرار العصبة الاحترافية بخصوص المباراة أمام الجمعية السلوية المبرمجة يوم غد الجمعة.

4 commentaires sur “السلطات ترفض السماح للكوكب بالسفر إلى سلا

  1. 656214 367017The posh distributed could be described as distinctive; customers are truly yearning for bags is a Native aspirations. Which strange surroundings is built that is to market diversity furthermore importance with travel and leisure market trends. hotels special offers 668844

  2. 161087 367474Hey there! Someone in my Myspace group shared this internet site with us so I came to take a look. Im surely enjoying the information. Im bookmarking and will likely be tweeting this to my followers! Exceptional weblog and outstanding style and design. 478718

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :